-
expand_more expand_less الأكثر شعبية
-
expand_more expand_less جديد
-
expand_more expand_less BEGINNER FAVORITES
شروط وأحكام الاستخدام
إزداد هي منصة تدريبية تقدم برامج تدريبية ودورات، تتيح للمستخدمين الوصول إلى البرامج التدريبية، والدورات، كما توفر لهم إمكانية الحصول على جلسات إشرافية، وكذلك مقالات مثرية، يتم تقديم كل ذلك من قبل أشخاص متخصصين في المجال، ويخضع دخولك واستخدامك لهذا الموقع لبنود وشروط الاستخدام التي تخضع لتحديثات وتغييرات مستمرة حسب الحاجة ولأنظمة المملكة العربية السعودية. وكذلك يعد وصولك ودخولك لهذا الموقع موافقة دون قيد أو شرط على بنود وشروط الاستخدام سواء كنت مستخدمًا مسجلًا أم لم تكن، وتسري هذه الموافقة اعتبارًا من تاريخ أول استخدام لك لهذا الموقع.
تتعهد منصة إزداد بالعمل بما يضمن النزاهة الأكاديمية للمواد المقدمة من خلال الحفاظ على الحقوق الفكرية ومراجعة المحتوى داخليًا لضمان الجودة ومواكبة المستجدات.
كما تنص سياسات التعلم على الحفاظ على سرية المعلومات وعدم اختراق الآداب والقوانين العامة والسياسات الوطنية عند المشاركة في أي من الأنشطة التعليمية من قبل المدرب أو المتدرب على المنصة.
تملك المنصة حق حذف ومنع مشاركة أي من المستخدمين في حال اختراق أي من قواعد الاستخدام المنصوصة، مع حذف حساب المستخدم في حال اختراق أي حساب آخر أو انتحال الهوية.
تتعهد إزداد بالتأكد من حداثة المحتوى الإلكتروني المقدم في البرامج، وعدم مخالفته القوانين والسياسات الوطنية.
لا تتحمل إزداد المسؤولية بأي حال من الأحوال عن أي أعطال، متأصلة في طبيعة الإنترنت، في الوصول و/أو استخدام خدمة إزداد أو أي تقصير في التزاماتها بسبب القوة القاهرة أو سبب غير مقصود.
تقدم إزداد أنظمة تعليم إلكتروني تدعم مختلف أنواع الأجهزة باختلاف أنظمة تشغيلها ومتوافقة مع جميع شاشات الأجهزة بما فيها الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.
إزداد لها مطلق الحق في أي وقت بتعديل الأحكام والشروط للموقع الإلكتروني أو أي من الخدمات الحالية والمستقبلية بدون إشعار أو تنبيه مسبق.
يمكنك الدخول إلى أحدث نسخة من الأحكام والشروط في أي وقت على الموقع الإلكتروني، وفي حالة عدم قبولك للتعديلات على الشروط والأحكام فيجب عليك التوقف عن استخدام هذه الخدمة.
في حال استمرارك باستخدام هذه الخدمة فإنك توافق ضمنيًا على الالتزام بالبنود المعدلة على الشروط والأحكام في استخدام هذا الموقع.
الالتزام:
أنت توافق على الامتثال لجميع القوانين المحلية بخصوص الاستخدام الأخلاقي للمحتوى على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ستكون المسؤول عن دفع أي ضرائب مفروضة سواءً في المملكة العربية السعودية أو بلد المنشأ أو البلد الأصل أو بلد الإقامة. كما أنك تلتزم بسياسات إزداد في هذه الاتفاقية وأي اتفاقيات وضعت من قبل إزداد في الموقع.
هذه الاتفاقية والسياسات الموضوعة فيها قد يتم تحديثها من قبلنا من وقت لآخر دون إبلاغك.
كلمة المرور: أنت تتحمل المسؤولية كاملة لكل النشاطات والأضرار التي قد تنتج من عدم الإدارة الجيدة لكلمات المرور وعدم الحفاظ على سريتها. إذا ما حصلت أي عملية دخول غير مصرح لها أو ما تظنه خرقًا لأمان الموقع فيجب عليك إبلاغنا مباشرة. لن نتحمل أي مسؤولية لأضرار أو خسائر ناتجة عن عدم الحفاظ على سرية كلمة المرور.
معلومات الحساب: أنت توافق على إبقاء معلومات حسابك محدثة دائمًا، بما فيها معلومات بريدك الإلكتروني ومعلومات الاتصال وتفاصيل وسيلة الدفع المناسبة.
نقل ملكية الحساب وحفظه: لا تستطيع نقل أو بيع حسابك في إزداد أو اسم المستخدم لأي أطراف أخرى. أنت مسؤول عن كل النشاطات المتعلقة بحسابك أو باسم المستخدم الخاص بك.
أحقية رفض الخدمة: يحق لإزداد حسب تقديرها، إيقاف أي حساب يقوم بخرق أي من بنود وسياسات هذه الاتفاقية أو يقوم بانتهاك أية قوانين في البلد الذي يقطنه. وجميع الحقوق محفوظة لرفض خدمة أي شخص لأي سبب في أي وقت.
اتفاقية المستخدم للمحتوى: تقع مسؤولية مشاهدة مقاطع الفيديو والاستفادة من المبلغ المدفوع في الموقع أو على عاتق المستفيد وحده طالما أن الإجراءات المتبعة لم تتوقف بسبب عطل فني أو عطل خارج عن إرادة الطرفين، وفي حال احتياج الدعم التقني أو التعليمي يرجى التواصل مع الدعم مباشرة.
سياسة الخصوصية والأمان
تلتزم إزداد بضمان حماية خصوصيتك. إذا طلبنا منك تقديم معلومات معينة يمكن من خلالها تحديد هويتك عند استخدام هذا الموقع، فيمكنك التأكد من أنه سيتم استخدامها فقط وفقًا لبيان الخصوصية هذا.
كل المعلومات الشخصية وغير الشخصية التي نحصل عليها محفوظة ضد أي نوع من أنواع الوصول غير المصرح له.
تحكمنا قواعد القوانين الواجبة للتطبيق فيما يتعلق بمعالجة البيانات الخاصة والشخصية لمستخدمي الإنترنت.
زوار الموقع والمعلومات التعريفية:
المعلومات الغير شخصية: تجمع إزداد المعلومات التعريفية الغير شخصية كنوع المتصفح والموقع الذي تمكنت منه الوصول إلى منصة إزداد ووقت وتاريخ الزيارة، لإعطائنا فهمًا أفضل لسلوك الزوار والأعضاء في التعامل مع إزداد كموقع. قد نقوم بنشر معلومات تعريفية غير شخصية لعرض ما يجذب انتباه الزوار فيما يخص استخدام الموقع. قد نقوم بجمع إحصاءات عن سلوك المستخدمين والزوار في تعاملهم المباشر مع الموقع، ولكننا ملتزمون بعدم عرض أي معلومات شخصية.
المعلومات الشخصية: خصوصية الأعضاء والزوار تعتبر مهمة جدًا بالنسبة لنا، ونحن ملتزمون تمامًا بالحفاظ على خصوصيتهم وأمانهم. نحن لا ننشر ولا نشارك أي معلومات شخصية عن زوارنا وأعضائنا إلا في حالات الطلب القانونية وما يتوافق مع القانون، وأيضًا لتطوير خدماتنا، وتمكيننا من منح المستخدم الخدمات عبر موقعنا، ولاستطلاع ردود الفعل بخدمات الموقع، أو لنشر إعلانات متعلقة بالموقع.
الملكية الفكرية وحقوق النشر
تحترم إزداد كل الحقوق الفكرية للآخرين، ونتوقع أن يبادلنا الأعضاء الاحترام والالتزام بهذه الحقوق والسياسات المتعلقة بها. وضع أو مشاركة محتوى غير مرخص أو محفوظ الحقوق تجاريًا ومحفوظ حقوق النشر جزئيًا أو كليًا هو ضد سياسة حقوق النشر وسياسة الاستخدام لدى إزداد.
المحتوى المتضمن في إزداد، مثل النصوص والرسومات والشعارات والأسماء والميزات والوظائف والصور والصوت، ملكية حصرية لإزداد والمرخصين لها ومحمي بحقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية، ويخضع للقوانين السعودية واللوائح.
لا يجوز تنزيل محتوى إزداد أو نسخه أو إعادة إنتاجه أو نقله أو بثه أو عرضه أو بيعه أو ترخيصه أو استغلاله لأي غرض آخر على الإطلاق دون موافقة كتابية مسبقة من مرخصي إزداد أو إزداد.
من خلال إتاحة الوصول إلى المحتوى على خدمتنا، فإننا نوافق على السماح لأي زائر لمنصة إزداد بعرض المحتوى. على الرغم من هذا السماح، سيظل المحتوى الخاص بنا دائمًا ملكًا لنا لأن جميع العلامات التجارية والشعارات والصور الأخرى مملوكة لأصحابها الشرعيين.
يمنع نشر أي محتوى يتعرض لأشخاص أو أي جهة أخرى بطريقة يظهرهم بطريقة سيئة، أو نشر أي محتوى مخالف لتعاليم الإسلام والأخلاق في المجتمع، أو أي محتوى يؤثر سلبًا على الوحدة الوطنية.
الرسوم، التسعير، والمدفوعات
الرسوم: تسجيل حساب في إزداد هو مجاني تمامًا لجميع الأعضاء. ولكن يمكننا تغيير هذه السياسة في المستقبل ويمكننا أيضًا حسب تقديرنا تغيير بعض أو كل خدمات إزداد في أي وقت. في حال تقديم خدمة جديدة، فرسوم هذه الخدمة ستكون فعالة بدءًا من إطلاقها مباشرة إلا إذا ذكر غير ذلك. كل المبالغ التي سيتم عرضها ستكون بالريال السعودي. كما أنك مسؤول عن دفع كل الضرائب المفروضة والضرائب التي تأتي مباشرة عن طريق إزداد أو أي من خدماته المعروضة.
تسعيرة الدورة التدريبية أو الشهادة: إزداد مسؤولة عن وضع التسعيرات للدورات التدريبية أو الشهادات. قد تغير إزداد أسعار الدورات من وقت لآخر سواءً بزيادة أو نقصان.
اتفاقية المستخدم للدفع مقابل الشهادات: أنت مسؤول عن قراءة وصف الدورة وشروط الحصول على الشهادة والتأكد من مناسبته لك ومن تحقيقك لدرجة الاجتياز قبل الدفع.
كل المدفوعات التي تدفعها عن طريق إزداد هي مدفوعات تامة ونهائية ولا يقبل استرجاع نقدي فيها. وفي الحالات المؤهلة فقط، وحسب تقدير المنصة، قد يتم النظر في عملية إعادة المبلغ في الحالات التالية:
إلغاء الدورة التدريبية.
تأجيل الدورة التدريبية في حال عدم مناسبة تاريخ الدورة الجديد للمستخدم.
تم خصم المبلغ المالي منك مرتين بالخطأ.
كل عمليات إعادة الأموال ستخضع لتدقيق وموافقة إزداد قبل أن تتم. وفي هذه الحالة ستقوم إزداد بإعادة المبلغ المالي للمستخدم بالطريقة التي تراها مناسبة، بما في ذلك إضافته لحساب المستخدم ليقوم بالاشتراك بالدورات مجددًا.
معرفة العتاد الأنسب لتشغيل ما يتم تحميله من ملفات رقمية أو فيديوهات الدورات التدريبية وغيره من إزداد هي مسؤولية المستخدم. لن يتم احتساب أو إجراء عمليات استرجاع في مثل هذه الحالات. إذا تم حذف الدورة لأسباب مثل انتهاك حقوق الملكية الفكرية أو الملكية العامة أو لأي سبب آخر، فلن يتم عمل أي عمليات استرجاع مالية لها.
لا يمكن لـ إزداد بأي حال من الأحوال، كإدارة للمنصة، أن تضمن دقة المعلومات المقدمة عبر منصتنا ومدى صحتها، ويمكن للمستخدم التبليغ عن أي دورة تتضمن معلومات غير صحيحة، ولكن لن تقوم المنصة بعمل أي عمليات استرجاع مالية لهذه الدورة.
لا تضمن إزداد أن المحتوى المقدم على المنصة سيلبي احتياجات وتوقعات المستخدم، ولن تقوم بعمل أي عمليات استرجاع مالية لأي دورة لم يجدها المستخدم مفيدة له.
لن يتم استرجاع مبلغ الدورة في حال عدم تجاوز المتدرب لدرجة اجتياز الدورة.
كل طلبات إعادة الأموال ستتم عن طريق البريد الإلكتروني: sales@ezdad.com، ويجب في الطلب ذكر اسم الدورة، واسم المستخدم، والتفاصيل، مع توضيح سبب طلب إعادة المبلغ.
إزداد لا تقدم خدمات نقل الحقوق والملكية من المدرب إلى المتدرب أو العكس بتاتًا.
قد تقدم إزداد و/أو المؤسسات التي توفر الدورات التدريبية على الموقع شهادة إتمام للدورة أو إقرار آخر (ويُشار إليه باسم "الشهادة") للمتدربين الذين، وحسب تقديرنا، أظهروا تمكنًا من الدورات التدريبية ذات الصلة.
سيتم إصدار الشهادات من قبل إزداد فقط أو تحت اسم المؤسسة ذات الصلة تبعًا لمنشأ الدورة. ويكون اتخاذ القرار بخصوص منح الشهادة من عدمه للمتدرب الذي أكمل الدورة عائدًا فقط إلى تقدير إزداد والمؤسسة المانحة.
قد تختار إزداد و/أو أي من المؤسسات التي تقدم الدورات على الموقع، وحسب تقديرنا فقط، عدم تقديم شهادة فيما يتعلق ببعض الدورات.
لن تتمكن أثناء إتمامك لدورات تدريبية عبر موقع إزداد من تقديم طلب قبول أو التسجيل بأي برنامج لنيل درجة علمية في أي من المؤسسات التي تؤلف الدورات، وذلك لمجرد تسجيلك أو استكمال دورة تقدمها هذه المؤسسات من خلال إزداد. ولا يحق لك استخدام أي من موارد المؤسسة خارج نطاق الدورة المقدمة على الموقع، ولن تكون مؤهلاً للحصول على امتيازات أو مزايا الطلاب المسجلين في برامج لنيل درجة لدى المؤسسات.
كشرط لاستخدام الموقع، يوافق الأعضاء والزوار على جميع البنود التالية:
يجب أن تكون عضوًا مسجلًا للاشتراك في الدورات المجانية والمدفوعة على الموقع.
مطلوب منك اختيار اسم مستخدم وكلمة مرور، وأنت مسؤول عن الحفاظ على سريتهما.
أنت مسؤول عن جميع النشاطات التي تجرى باسم المستخدم الخاص بك.
أنت مسؤول عن سلوكياتك وعن أي محتوى أو مواد أو معلومات ترفعها أو تضعها على الموقع.
توافق على عدم مساعدة أو تشجيع أي شخص يسعى لإحداث عطل أمني أو التلاعب بالنظام الأمني أو تغيير هذه الاتفاقية.
الالتزام بالتبليغ عن أي حساب ينتحل صفتك، عبر صفحة "اتصل بنا" أو البريد الإلكتروني sales@ezdad.com.
لا يتم قبول التسجيل إلا بعد التفعيل النهائي للعضوية عن طريق الضغط على رابط التفعيل المرسل عبر البريد الإلكتروني.
كما يوافق الأعضاء والزوار على تجنب:
8. انتهاك هذه الاتفاقية أو أي قوانين مطبقة.
9. رفع أو مشاركة محتوى مزور أو مخالف للقانون أو الدين الإسلامي أو القيم المجتمعية.
10. رفع أو مشاركة مواد إعلانية غير مصرحة.
11. نقل فيروسات أو برمجيات خبيثة.
12. انتهاك قوانين المملكة العربية السعودية أو الشريعة الإسلامية.
13. رفع محتوى ضار يخضع لقوانين السلامة الإلكترونية.
14. استخدام الموقع لأغراض غير قانونية.
15. انتحال شخصية أي شخص أو جهة.
16. نقل معلومات شخصية لأي شخص دون إذنه.
17. نشر أو بيع منتجات مسروقة أو مخالفة لحقوق الملكية الفكرية.
18. التلاعب بأسعار الدورات أو التدخل في قوائم الأعضاء الآخرين.
19. وضع روابط لمواقع أو خدمات منافسة دون إذن مكتوب من إزداد.
20. تسويق منتجات أو خدمات غير قانونية.
21. رفع ملفات أو برامج لتعطيل أو تخريب الأجهزة أو الأنظمة.
22. تعطيل تدفق الموقع بهجمات إلكترونية أو أي أسلوب مشابه.
23. استخدام عنوان بريد إلكتروني مضلل أو تغيير بيانات المصدر لإخفاء الهوية.
24. محاولة الوصول غير المصرح به لأنظمة إزداد.
25. محاولة إعادة تفعيل حساب محذوف أو موقوف.
26. مضايقة أي شخص على الموقع.
27. جمع معلومات شخصية عن الأعضاء لأغراض غير قانونية.
28. استخدام أدوات أوتوماتيكية لجمع البيانات خلافًا لسياسات المنصة.
إزداد تحظر بعض السلوكيات والمحتوى، وستعمل على حذفها من الموقع، مع الإقرار بأن:
الموقع غير مسؤول عن أي محتوى يتم رفعه من قبل الأعضاء.
يجب عليك تحمل المخاطر المرتبطة بالتعرض لهذا المحتوى، بما في ذلك مصدره وفائدته.
تحتفظ إزداد بحق مراقبة المحتوى وحذفه أو تعديله أو إغلاقه كليًا أو جزئيًا في أي وقت ولأي سبب.
قد يحوي الموقع روابط لمواقع خارجية لا تخضع لسيطرة إزداد، وبالتالي:
إزداد ليست مسؤولة عن عمل أو دقة هذه المواقع أو محتواها.
أي اعتماد منك على هذه المصادر يكون على مسؤوليتك الشخصية.
يعمل فريق إزداد بالقرب من المدرب والمتدرب لضمان جودة التدريب خلال مراحل الإعداد والإطلاق.
تقدم دورات منصة إزداد بالتعاون مع المدربين ومؤسساتهم من خلال:
تطوير المخطط العام للدورة.
تطوير محتوى الدورة.
تطوير الاختبارات.
كما يتعهد فريق إزداد بتنفيذ الخطوات التالية لضمان جودة التدريب:
1- تطوير خطة التسويق.
2- تطوير خطة التفاعل.
3- تطوير اللوحة السردية (ستوري بورد).
4- تطوير النص (سكريبت).
5- تصميم الشرائح والرسوم الجرافيكية.
6- تصوير الفيديوهات وإنتاجها.
7- رفع الدورة وإطلاقها.
8- إدارة التفاعل على المنصة بالتعاون مع المدرب.
9- توفير الدعم الفني المتواصل.
يتطلب الالتحاق بدورات إزداد جهازًا متصلًا بالإنترنت سواء كان جهازًا مكتبيًا أو لوحيًا أو هاتفًا متنقلًا.
جميع تعلمك سيكون عبر استخدام أحد متصفحات الإنترنت سواء سفاري أو جوجل كروم أو غيرها.
● ستكون بحاجة لمعرفة طريقة التنقل بين المحتويات باستخدام زر (التالي).
● طريقة تشغيل الفيديو بالنقر عليه.
● طريقة تسليم المهمة بالضغط على زر (تسليم المهمة).
● طريقة إضافة رد إلى محتويات النقاش بالضغط على زر (إضافة الرد).
● طريقة الدفع الإلكتروني باتباع التعليمات الظاهرة على الشاشة.
● طريقة تحميل الشهادة باتباع التعليمات الظاهرة على الشاشة.
هناك فيديوهات مفصلة لشرح جميع ما سبق، كما يمكنك التواصل مع الدعم الفني لـ إزداد في الزاوية اليسرى أسفل الصفحة، فنحن دائمًا موجودون لأجلك.
الرسوم: أنت توافق على دفع رسوم الدورات التدريبية التي تشتريها، وتفوضنا في فرض رسوم على بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك أو معالجة وسائل أخرى للدفع لتلك الرسوم. تعمل إزداد مع شركاء معالجة الدفع من أطراف ثالثة لنقدم لك طريقة دفع آمنة.
الدفع: عند إجراء عملية شراء، فإنك توافق على عدم استخدام طريقة دفع غير صالحة أو غير مصرح بها. إذا فشلت طريقة الدفع الخاصة بك وما زلت تحصل على حق الوصول إلى الدورة التدريبية التي تسجل فيها، فإنك توافق على دفع الرسوم المقابلة لنا في غضون (7) أيام من إخطارنا. نحن نحتفظ بالحق في تعطيل أو إيقاف الوصول إلى أي دورة تدريبية أو خدمة لم نتلق لها مدفوعات كافية.
الاستبدال: في حال تم إتمام الدفع، فإن المبلغ المدفوع لا يرد ولا يستبدل في أي حال، إلا إذا لم يتم الوصول للخدمة لأي سبب من قبلنا أو حدث عطل فني، فيتم حفظ المبلغ في الرصيد ليتم استبداله في أي خدمة أخرى خلال سنة واحدة فقط.
وفقًا لتقديرنا، إذا اعتقدنا أنك تسيء استخدام سياسة الاستبدال، فإننا نحتفظ بالحق في حظر حسابك وتقييد جميع الاستخدامات المستقبلية للخدمات. إذا حظرنا حسابك أو عطلنا وصولك إلى دورة تدريبية بسبب انتهاكك لهذه الشروط أو إرشادات السلامة والأمان، فلن تكون مؤهلاً لتلقي أي ائتمان أو رد.
خصوصية الأعضاء والزوار تعتبر مهمة جدًا بالنسبة لنا، ونحن ملتزمون تمامًا بالحفاظ على خصوصيتهم وأمانهم. نحن لا ننشر ولا نشارك أي معلومات شخصية عن زوارنا وأعضائنا إلا في حالات الطلب القانونية وما يتوافق مع القانون، أو لتطوير خدماتنا، أو عند حماية حقوقنا.
إن السبب وراء استقبالنا معلومات المستخدم هو تمكيننا من تقديم الخدمات عبر موقعنا للمستخدمين النهائيين. هذه المعلومات قد تشمل:
بيانات التعريف مثل العمر للتحقق من الأهلية القانونية.
اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول.
عنوان البريد الإلكتروني لإدارة الحساب.
وسائل الدفع المفضلة.
بيانات الاتصال مثل العنوان ورقم الهاتف.
نستخدم هذه المعلومات من أجل:
1- إيصال أي دفعات مالية مستحقة.
2- المشاركة في المسابقات أو الاستطلاعات.
3- تخصيص المحتوى بما يناسب احتياجات المستخدم.
4- إرسال إعلانات وخدمات جديدة عبر البريد الإلكتروني.
5- استطلاع ردود الفعل الخاصة بك حول الموقع.
6- تزويدك بمعلومات عن التحديثات والإضافات للدورات.
كقاعدة عامة، يتم معالجة معلومات المستخدم إلكترونيًا، وقد نشاركها مع شركاء موثوقين أو جهات قانونية عند الضرورة.
إزداد وجميع الشركات التابعة لها والعاملين والمزودين يقدمون خدمات الموقع كما هي، بدون أي ضمانات أو شروط. لا تتحمل إزداد أي مسؤولية عن النتائج المرجوة من الدورة التدريبية، واستخدامك للخدمة يكون على مسؤوليتك الخاصة.
تمثل سياسة الخصوصية هذه خطوطنا الإرشادية الداخلية في إزداد، وهي ليست اتفاقًا قانونيًا ملزمًا، وإنما دليل داخلي لإدارة معلومات المستخدم وحمايتها.
ملفات الكوكيز: تستخدم إزداد ملفات الكوكيز لمعرفة وتتبع طريقة استخدام المستخدمين للمنصة بهدف تحسين التجربة.
الروابط لمواقع أخرى: لا تتحمل إزداد مسؤولية أي محتوى أو خدمات مقدمة من مواقع خارجية.
إذا كان لديك شكوى أو تعليق، يمكنك التواصل معنا عبر أيقونة الواتس آب الموجودة في الزاوية اليسرى السفلية، أو عن طريق البريد الإلكتروني: sales@ezdad.com، أو عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، وسيتم الرد خلال 48 ساعة عمل كحد أقصى.
في حال لم يتم الاستجابة خلال 48 ساعة، يمكنك تصعيد الشكوى إلى المدير العام عن طريق تحويل البريد المرسل إلى info@ezdad.com. إذا كانت الشكوى عبر الواتس آب، أرسل كلمة "تصعيد" إلى رقم الدعم، وسيتم تحويلها مباشرة إلى المدير العام.
في إزداد، نحن نولي أهمية قصوى لخصوصية وأمن المعلومات التي يشاركها معنا المستخدمون أو التي نقوم بجمعها. وبصفتنا منصة وموقعًا إلكترونيًا يعملان وفق نموذج البرمجيات كخدمة (SaaS)، فإننا ملتزمون بالحفاظ على سياسة خصوصية واضحة، سهلة القراءة والفهم.
من خلال تسجيلك أو زيارتك لمنصة إزداد، فإنك توافق تلقائيًا على هذه السياسة، وعلى السياسات المذكورة في صفحة شروط الاستخدام، وكذلك على أي تحديثات أو تعديلات مستقبلية.
تلتزم إدارة المنصة، وفي حدود ما يسمح به القانون، بعدم الإفصاح عن أي معلومات شخصية عن المشترك مثل الاسم أو البريد الإلكتروني، وعدم تبادل هذه المعلومات أو بيعها لأي طرف آخر ما دام ذلك ضمن إمكانيات الإدارة. ويقتصر الوصول إلى هذه المعلومات على أشخاص مؤهلين ومحترفين يشرفون على المنصة.
يقر المستخدم بأنه المسؤول الوحيد عن طريقة استخدامه لمنصة إزداد (ويشار إليها لاحقًا بـ "المنصة"). وتخلي إدارة المنصة، إلى أقصى حد يسمح به القانون، مسؤوليتها عن أي خسائر أو أضرار أو مصاريف قد يتكبدها المستخدم أو أي طرف آخر نتيجة لاستخدام المنصة أو عدم القدرة على استخدامها.
تبذل إدارة المنصة كل جهد لضمان استمرار عمل الموقع والخدمات دون مشاكل، إلا أن الأخطاء أو الانقطاعات أو التأخير قد تحدث في أي وقت لأسباب خارجة عن إرادتنا. في مثل هذه الحالات، نأمل من المستخدمين التحلي بالصبر حتى تعود الخدمة إلى وضعها الطبيعي والمستقر.
يختار المشترك كلمة مرور لحسابه ويُدخل بريدًا إلكترونيًا شخصيًا للتواصل.
تقع مسؤولية حماية كلمة المرور وعدم مشاركتها أو نشرها على عاتق المشترك وحده.
في حال إجراء أي تعاملات باستخدام هذه الكلمة، يتحمل المشترك كافة النتائج المترتبة عليها، ولا تتحمل المنصة أي مسؤولية.
يتحمل المشترك كامل المسؤولية عن جميع المحتويات التي يقوم برفعها أو نشرها عبر الموقع.
أي معلومات يقوم المستخدم بحذفها لا يتم الاحتفاظ بها، وأي محتوى يتم حذفه من منصة إزداد أو من الأكاديمية الخاصة بك يتم حذفه نهائيًا ولا يمكن استرجاعه.
كما يوافق المشترك على عدم نشر أي محتوى مخالف للشريعة الإسلامية أو القوانين، وألا يستخدم المنصة لأي أغراض غير قانونية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:
القرصنة، نشر وتوزيع المواد أو البرامج المحمية بحقوق النشر،
الاحتيال والتزوير والتهديد والمضايقة،
نشر محتوى إباحي أو مواد جنسية،
نشر الفيروسات أو روابط لمواقع مخالفة،
انتهاك حقوق الملكية الفكرية،
التشهير بأي شخص أو مؤسسة أو دولة،
أو نشر أي محتوى ضار أو مخالف للأعراف والقوانين.
كما يمنع استخدام المنصة لأي أغراض سياسية أو الإساءة لأي دولة عربية أو إسلامية.
عند إنشاء حساب جديد على منصة إزداد، قد نطلب منك إدخال بيانات شخصية مثل الاسم، رقم الهوية، والبريد الإلكتروني للتواصل وإرسال التنبيهات المتعلقة بالخدمات.
المعلومات التي نجمعها تشمل:
أسماء المستخدمين، وعناوين البريد الإلكتروني، والبيانات العامة، وتخزن على خوادمنا.
كلمات المرور تحفظ بصيغة مشفرة وغير قابلة للقراءة.
سجلات التصفح وإحصاءات الصفحات وبيانات الزوار (مثل عنوان IP، بلد المنشأ، لغة المتصفح)، ويتم التعامل معها وفق إجراءات أمان صارمة، ولا يتم بيعها أو استخدامها بأي شكل ضار.
عند تسجيل الدخول إلى المنصة، نقوم بإنشاء ملفات كوكيز لحفظ معلومات تسجيل الدخول وتفضيلات العرض.
ملفات الكوكيز لتسجيل الدخول تبقى لمدة يومين، ولتفضيلات العرض لمدة سنة، وتسجيل الدخول يبقى لمدة أسبوعين.
عند تسجيل الخروج، يتم حذف كوكيز تسجيل الدخول.
يمكن تعطيل الكوكيز من إعدادات المتصفح، لكن ذلك قد يوقف بعض ميزات الموقع عن العمل.
يمكنك الدفع مقابل الاشتراكات في البرامج أو الدورات أو الخدمات عبر "تمارا" أو التحويل البنكي.
منصة إزداد لا تحتفظ أو تخزن بيانات الدفع بأي شكل من الأشكال.
يمكنك طلب نسخة من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، أو طلب حذفها، باستثناء البيانات التي نلتزم بالاحتفاظ بها لأغراض قانونية أو أمنية أو إدارية وفق متطلبات الجهات التنظيمية.
نحتفظ بحق تعديل وتطوير سياسة الخصوصية من وقت لآخر، مع إخطار المشتركين والزوار عبر قنوات التواصل المتاحة.
مرحبًا بكم في صفحة دعم العملاء الخاصة بنا! رضاكم هو أولويتنا القصوى، ونقدّر ملاحظاتكم وآرائكم. سواء كان لديكم اقتراح أو شكوى أو ترغبون فقط بمشاركة آرائكم معنا، فنحن هنا لمساعدتكم.
إذا كان لديكم شكوى أو ملاحظة أو مشكلة في أي من خدماتنا التدريبية أو الفصول الافتراضية، يمكنكم التواصل معنا عبر أيقونة الواتساب الموجودة في الزاوية السفلية اليسرى من الصفحة.
بدلًا من ذلك، يمكنكم إرسال رسالة إلى بريدنا الإلكتروني sales@ezdad.com أو من خلال إحدى منصات التواصل الاجتماعي التابعة لنا. سنقوم بالرد خلال 48 ساعة عمل كحد أقصى.
إذا لم يتم الرد على الشكوى خلال 48 ساعة، يمكنكم تصعيدها إلى المدير العام عن طريق إعادة توجيه البريد الإلكتروني الأصلي إلى atuharbi@ezdad.com.
وفي حال كانت الشكوى عبر الواتساب، يكفي إرسال كلمة "تصعيد" إلى رقم الواتساب الخاص بالدعم ليتم تحويلها مباشرة إلى المدير العام.
نحن متاحون لخدمتكم طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة، باستثناء يوم الجمعة الذي يعد عطلتنا الرسمية.
نحن ملتزمون بالتحسين المستمر لخدماتنا استنادًا إلى ملاحظاتكم القيّمة. آراؤكم واقتراحاتكم تساهم في تحسين تجربتكم معنا.
شكرًا لاختياركم منصة EZDAD، ونتطلع إلى خدمتكم بشكل أفضل دائمًا.
1. التواصل بين المدرب/المحاضر والمتعلم/المتدرب:
يهدف هذا النوع من التواصل إلى توجيه العملية التعليمية، والإجابة عن استفسارات المشاركين، وتقديم التغذية الراجعة، ومتابعة تقدمهم.
2. التواصل بين المتعلمين/المتدربين:
يسمح هذا النوع من التواصل بتبادل الأفكار والخبرات بين المشاركين، وتشجيع العمل التعاوني، وبناء مجتمع تعليمي متكامل.
البريد الإلكتروني: يمكن استخدامه للتواصل الفردي مع المدرب/المحاضر في الأمور الخاصة.
قنوات التواصل: وهي القنوات التي تتيح التواصل المباشر والفوري، مثل غرف الدردشة أو الاجتماعات الافتراضية، ويمكن استخدامها لطرح الأسئلة السريعة أو المشاركة في المناقشات الجماعية.
يتم إتاحة التواصل بين المتدربين تحت إشراف المدرب أو المنسق، وذلك لتحقيق أهداف العملية التعليمية/التدريبية.
قنوات التواصل: مثل غرف الدردشة أو الاجتماعات الافتراضية لطرح الأسئلة السريعة أو المناقشات الجماعية.
مجموعة واتساب: يتم إضافة المدرب/المحاضر أو المنسق والمتدربين إلى مجموعة واتساب لتسهيل التواصل بين أعضاء العملية التعليمية/التدريبية وضمان تحقيق أهدافها.
لضمان بيئة تعليمية إيجابية ومنتجة، يجب الالتزام بالإرشادات التالية:
الاحترام المتبادل: التعامل مع الجميع باحترام، سواء كانوا مدربين أو زملاء.
التركيز على الموضوع: يجب أن تكون جميع المناقشات مرتبطة بالمواد التعليمية أو التدريبية.
تجنب الإساءة: يُمنع منعًا باتًا استخدام أي لغة مسيئة أو تهديد أو تنمر أو تمييز ضد أي شخص.
الابتعاد عن المواضيع الحساسة: يُمنع الدخول في أي مناقشات سياسية أو دينية أو شخصية قد تسبب الخلافات أو تشغل عن الأهداف التعليمية.
الوضوح والدقة: يجب أن تكون الرسالة واضحة ومحددة، مع استخدام لغة مناسبة.
تهدف هذه السياسة إلى خلق بيئة تعليمية آمنة وداعمة للجميع، ونأمل منكم الالتزام بهذه الإرشادات للمساهمة في تجربة تعليمية إيجابية.
تهدف هذه السياسة إلى ضمان جودة التدريب في البرامج المقدمة إلكترونيًا (متزامنة أو غير متزامنة) أو بنظام التعليم المدمج، وذلك من خلال وضع قواعد واضحة للحضور والمتابعة.
يُعتبر الحضور في الفصول الافتراضية والأنشطة التدريبية المتزامنة وغير المتزامنة مكافئًا للحضور التقليدي. ويتم احتساب ساعات حضور المتدرب بناءً على وقت تسجيل الدخول والخروج من منصة التدريب، بالإضافة إلى تفاعله مع المحتوى.
يلتزم المتدربون بعدد أدنى من ساعات الحضور لكل برنامج تدريبي، وذلك على النحو التالي:
بالنسبة للبرامج التي تقل مدتها عن شهر:
يجب على المتدرب حضور ما لا يقل عن 80% من إجمالي ساعات البرنامج التدريبي، سواء في الفصول الافتراضية أو التقليدية.
بالنسبة للبرامج التي تزيد مدتها عن شهر (التعليم المدمج):
يجب على المتدرب حضور ما لا يقل عن 80% من إجمالي ساعات البرنامج التدريبي في الفصول الافتراضية أو التقليدية.
بالنسبة لبرامج التعليم الإلكتروني غير المتزامن:
يجب على المتدرب حضور ما لا يقل عن 80% من إجمالي ساعات البرنامج التدريبي من خلال الفصول الافتراضية المتزامنة.
تلتزم إزداد بمتابعة حضور المتدربين في التدريب المتزامن وغير المتزامن من خلال:
التدريب المتزامن:
يتم تتبع الحضور تلقائيًا عبر منصة الفصول الافتراضية، مع تسجيل أوقات الدخول والخروج. كما يتم التحقق من الحضور من خلال المشاركة والاستجابة المباشرة للمدرب.
التدريب غير المتزامن:
يتم تتبع نشاط المتدرب على المنصة التعليمية، بما في ذلك إنجاز المهام، والمشاركة في المنتديات، واجتياز الاختبارات، والوقت الذي يقضيه في النشاط.
في حال عدم التزام المتدرب بالحد الأدنى المطلوب من ساعات الحضور، يتم اتخاذ الإجراءات التالية:
الإنذار الأول:
يتم إرسال إنذار كتابي للمتدرب عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية عند انخفاض نسبة الحضور عن 80% (للبـرامج التي تقل مدتها عن شهر) أو عن النسبة المحددة لباقي البرامج.
الإنذار الثاني:
في حال استمرار عدم الالتزام، يتم إرسال إنذار نهائي للمتدرب ويُطلب منه توضيح أسباب الغياب.
حرمان من الشهادة:
إذا تجاوزت نسبة غياب المتدرب الحد المسموح به، يُحرم من شهادة إتمام البرنامج التدريبي ويُعتبر منسحبًا من البرنامج.
إلغاء التسجيل:
في حال تكرار عدم الالتزام في عدة برامج، تحتفظ إزداد بحقها في إلغاء تسجيل المتدرب في أي برامج مستقبلية.